مشروع كبير! شحن ستة قواديس غبار إعصار 40 م 3 إلى اليابان!

August 29, 2022
أحدث حالة شركة حول مشروع كبير! شحن ستة قواديس غبار إعصار 40 م 3 إلى اليابان!

في منتصف أغسطس 2022 ، قمنا بنقل 6 مكتملةنطاطات الغبار المنفذ الإعصارإلى ميناء Zhangjiagang في Suzhou ، ثم تم تحميلها وشحنها بنجاح إلى اليابان قريبًا.يقوم العميل بالشحن بواسطة سفينة مستأجرة وسيستلم المنتج في ميناء إيشينوماكي في غضون أسبوع تقريبًا.

Eco Hopper Ship loading

أفضل حل للتعامل مع حبيبات الخشب

هذه القواديس المُنتجة الأحدث مصنوعة حسب الطلب ، كمعدات أكثر قوة لمناولة مواد الميناء ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من تكاليف التشغيل للعملاء والتكيف بشكل كامل مع بيئة العمل المحلية.

قادوس تجميع الغبار الحلزوني 40 متر مكعب ، تصميم متنقل ، هو نوع Eالنطاط المشتركمع تحديد المواقع المرنة.لاستقبال الكريات الخشبية من السفن ، والتي تستخدم للتفريغ في منطقة الرصيف عبر قوابض سعة 13 م 3 وتفريغها في حاوية على شاحنة.

سيحقق تركيب Eco-Hopper في ظل ظروف التشغيل العادية معدل تفريغ قصوى يبلغ 400 طن / ساعة ومتوسط ​​معدل 260 طن / ساعة.

نظام التحكم في غبار الأعاصير الصديق للبيئة والموثوق

قادوس مجمع الغبار فعال من حيث التكلفة للغاية.لا يضمن نظام إزالة الغبار الذي تم تطويره وتصميمه بشكل مستقل بواسطة OUCO العمل الفعال فحسب ، بل يقلل أيضًا من تكلفة القادوس.

أثناء التشغيل ، تعمل مروحة الطرد المركزي.عندما يتم فتح المخمد ، يدخل تدفق الهواء إلى الإعصار من خلال منفذ الشفط المرتب حول جسم القادوس.

يدخل الغبار الناتج عن المادة إلى الإعصار مع تدفق الهواء.بعد دخول مجمع الغبار ، يسقط الغبار في قاع مجمع الغبار.عندما يتم تنشيط صمام التفريغ الكهربائي ، يتم تفريغه في كيس التجميع السفلي.

التعبئة والتغليف والشحن

في ميناء Zhangjiagang ، قمنا بترتيب تحميل وتثبيت قادوس مجمع الغبار ، والآن استلم العميل المنتج في الميناء في اليابان!

وفقًا لظروف العمل الفعلية ، تقوم OUCO بتصميم وتخصيص وإنتاج Eco Hoppers للتحكم في الغبار بمواصفات مختلفة للعملاء العالميين.

إذا كان لديك مثل هذه المشاريع ، فالرجاء الاتصال بنا!

 

يوصي القراءة:

5T15M البحرية الصلبة بوم كرين الشحن إلى سنغافورة!
OUCO 0.5T5M رافعة مفصلية صغيرة تم شحنها إلى تايوان!
أربع مجموعات من جهاز التحكم عن بعد 12 مترًا تم شحنه إلى جنوب إفريقيا من OUCO!